الجديدة تعود للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا بعد فوزها على مولودية الجزائر

الجديدة تعود للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا بعد فوزها على مولودية الجزائر

A- A+
  • تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي، من تحقيق نتيجة الفوز، بنتيجة هدفين لصفر، على مضيفه نادي مولودية الجزائر، على أرضية ملعب العبدي، برسم الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا (دور المجموعات ) .

    وافتتح حصة التسجيل بلال ميكري، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، عن طربق قذيفة قوية، بعد ثنائية جميلة مع المحترف التنزاني سايمون مسوفا ، انتهت في شباك الحارس الجزائري فريد شعال .

  • وعرف ربع ساعة الأخير ، من الشوط الأول، هجمات مرتدة من طرف الفريق الجزائري، الذي حاول تعديل الكفة، إلا أن الحكم الكيني ديفيز أوموينو أنهى 45 دقيقة الأولى، بتقدم فارس دكالة على مولودية الجزائر بهدف نظيف.

    وانطلق الشوط الثاني من المباراة، بسيطرة طفيفة لفائدة الفريق الجزائري، الذي حاول جاهدا العودة في نتيجة المباراة، وعكس مجريات الشوط الثاني، وفي غفلة من دفاع المولودية، تمكن التنزاني سايمون مسوفا، من توقيع الهدف الثاني لصالح الدفاع الجديدي، في حدود الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

    وأقحم مدرب مولودية الجزائر، عددا من اللاعبين للعودة في اللقاء، إلا أن هدف سيمون، قتل اللقاء نهائيا، وأعطى دفعة معنوية كبيرة لأصحاب الأرض، لإنهاء اللقاء .

    وأضاف الحكم الكيني 4 دقائق إضافية ، ناور من خلالها لاعبو الدفاع لإنهاء اللقاء ، خاصة المتألق بلال ميكري ، إلى أن أطلق الحكم الصافرة النهائية، معلنا نهاية اللقاء بنتيحة الفوز، 2.0 لصالح الدفاع الجديدي على ضيفه مولودية الجزائر.

    يشار أن هذا الفوز هو الأول لفارس دكالة بمباراة في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، منعشا بذلك أماله في المرور إلى الدور الموالي، بعدما تعادل في النقاط، مع كل من وفاق سطيف و المولودية الجزائري، ب 5 نقاط لكل فريق، في انتظار الجولة السادسة والذي سيرحل فيها ممثل المغرب إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي المتأهل سلفا إلى ربع النهائي، بعدما تصدر المجموعة الثانية، ب 11 نقطة إلى حدود الجولة الخامسة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي