أرسنال يحصد هزيمته الثانية وتشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يحصد هزيمته الثانية وتشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال - تشيلسي

A- A+
  • انتصر فريق تشيلسي الإنجليزي على أرضه على ضيفه أرسنال في المباراة التي لعبت عصر يومه السبت، بملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بنتيجة 3-2. في لقاء أداره الحكم مارتن أتكينسون.

    ة بدا شيلسي على أرضه جاهزا للقاء منذ البداية، ضغط كثيرا واستطاع بيدرو رودريغيز افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ9 صادما جماهير الفريق الضيف مع بداية اللقاء، وبعدها أردف اللاعب الإسباني موراتا هدفا ثانيا مضاعفا النتيجة لفريقه في الدقيقة 20، قبل أن يعود أرسنال في المباراة من جديد بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقة 37 و 41 تواليا عن طريق كلا من مخيتريان و إيووبي، انتهى على أثرهما الشوط الأول الذي شهد الإثارة المعروفة على البريمرليغ.

  • وفي الشوط الثاني من اللقاء انخفض أداء الفريقين وتراجع مستوى اللقاء، ولعب الفريقين بطريقة تكتيكية محضة. وشهد الشوط الثاني تغييرات المدربين التي لم تغير من نتيجة اللقاء. وشهدت العشر دقائق الأخيرة من اللقاء تسجيل نادي تشيلسي للهدف الثالث عن طريق اللاعب ألونسو في الدقيقة81 من عمر المواجهة، منح به ثلاث نقاط ثمينة للبلوز، عززوا بها صدارتهم للبريمرليغ، ملحقين ثاني هزيمة لأرسنال هذا الموسم.

    يشار أن المباراة هي الثانية للمدربين ماوريزيو ساري و إيمري مور رفقة فريقيهما تشيلسي و أرسنال على التوالي بالدوري الإنجليوي الممتاز، سجل من خلالها الأول ثاني فوز له في البريمرليغ، في حين تعثر الثاني للمرة الثانية على التوالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة