بداية نارية لنادي يوفنتوس بانتصار صعب ورونالدو يفشل في التسجيل

بداية نارية لنادي يوفنتوس بانتصار صعب ورونالدو يفشل في التسجيل

رونــالدو - صورة أرشيفية

A- A+
  • انتصر نادي جوفنتوس الإيطالي، عصر يومه السبت، خارج ميدانه على مضيفه نادي كييفو بنتيجة 3-2 في أولى جولات الدوري الإيطالي ”سيري أ”، في المباراة التي لعبت بملعب مارك أنتونيو بينتجودي و التي عرفت العديد من الفرص التي أتيحت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حاول تسجيل أول أهدافه في الدوري الإيطالي إلى أنه اصطدم بعامل الحظ و تألق حارس كييفو.

    وافتتح سامي خضيرة النتيجة مبكرا لفريق السيدة العجوز، بتسجيله هدفا في الدقيقة الثالثة من المباراة، وكاد رونالدو أن يفتتح أهدافه بالدوري الإيطالي في الدقيقة الـ 17 بعد تسديدة جانبت القائم الأيمن لحارس كييفو. قبل أن يعدل اللاعب ستيبينسكي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ37، في شوط أول شهد احتكارا لليوفي للكرة بلغ أحيانا الـ80 بالمائة.

  • في الجولة الثانية من اللقاء استطاع أصحاب الأرض الحصول على ضربة جزاء مبكرا إثر عرقلة بونوتشي للاعب كييفو، ترجمها اللاعب جياشيريني إلى هدف في الدقيقة 56، متقدما لفريقه في نتيجة اللقاء،. بعدها سارع ماسيميليانو أليغري بإجراء التغييرات لتدارك الموقف، وهذا ما تأتى له بتسجيل بونوتشي لهدف التعادل في الدقيقة 75 من اللقاء برأسية بديعة، ومنح بيرنارديتشي النقاط الثلاث ليوفنتوس في آخر لحظات اللقاء بإكماله كرة طائشة داخل المعترك في الشباك مسجلا أول فوز ليوفنتوس في الدوري بطريقة هيتشكوكية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة