جماهير حسنية أكادير تخصص استقبالا وفطورا جماعيا لجماهير المغرب التطواني بأكادير

جماهير حسنية أكادير تخصص استقبالا وفطورا جماعيا لجماهير المغرب التطواني بأكادير

A- A+
  • حظيت جماهير المغرب التطواني باستقبال حار بمدينة أكادير تخلله فطور جاعي أقامته جماهير حسنية أكادير على شرف التطوانيين، الذين حلوا بالمدينة لمساندة فريقهم في المقابلة التي جمعته بالحسنية برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

  • وأقامت جماهير أكادير فطورا جماعيا مشتركا مع عشرات الجماهير المحسوبة على المغرب التطواني، قبل انطلاق المباراة بين الفريقين بملعب أدرار في أجواء أخوية يطبعها الود والاحترام المتبادل.

    وحسب عدد من المشرفين على هذا الإفطار الجماعي، فالخطوة تأتي في إطار حسن الضيافة والجود والكرم الذي يطبع أهل سوس، وهي بمثابة رسالة لكل عشاق كرة القدم بأن جماهير “إلترا إيمازيغن” الفصيل المساند لحسنية أكادير هو جمهور يعبر عن الروح الرياضية وقيم التعايش والتآخي مع جميع مكونات وفصائل الإلتراس المغربية، ويشجع بطريقة حضارية بعيدا عن ما بات يسود بعض الملاعب والمدن المغربية من شغب رياضي.

    ومن جانبها استحسنت جماهير المغرب التطواني هذه الخطوة والمبادرة الإنسانية، معتبرة إياها نموذجية وتندرج ضمن العلاقات المتينة والأخوية التي تربط بين مكونات جماهير حسنية أكادير والمغرب التطواني لسنوات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية