سريع وادي زم يرفع درجة الاستعداد تأهبا لمواجهة بطل المغرب في أول لقاء بالدوري المغربي

سريع وادي زم يرفع درجة الاستعداد تأهبا لمواجهة بطل المغرب في أول لقاء بالدوري المغربي

A- A+
  • عاد نادي سريع وادي زم لكرة القدم، إلى استئناف استعداداته للموسم الرياضي الجديد، بعدما أنهى معسكره التدريبي المغلق بمدينة اكادير نهاية الأسبوع الماضي .

    وخاضت الكتيبة الزرقاء حصة تدريبية، يوم أمس الأربعاء، على أرضية ملعب الشهداء بوادي زم، شهدت حضور جميع اللاعبين، بمن فيهم الأسماء الجديدة، التي عززت التركيبة البشرية للسريع خلال الانتقالات الصيفية الجارية أبرزها القادم من الفتح الرباطي هشام العروي واللاعب الإفريقي سيار سيين.

  • وبرمجت الإدارة التقنية للنادي عددا من اللقاءات الودية خلال فترة استعدادها، إذ واجهت كلا من حسنية أكادير وشباب هوارة والنادي القنيطري بالإضافة إلى أولمبيك دشيرة وشباب بنجرير الذي يواجهه في هذه الأثناء على أرضية ملعب الشهداء بوادي زم .

    ويواجه ممثل وادي زم بالقسم الأول للمحترفين لكرة القدم، بطل المغرب في السنة الماضية اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة يوم الاثنين 27 غشت 2018 خلال الجولة الأولى من البطولة المغربية .

    يذكر أن نادي سريع وادي زم احتل المرتبة العاشرة، خلال أول تجربة له في بطولة القسم الأول للمحترفين لكرة القدم، ويتطلع إلى مشاركة أفضل خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب المصري طارق مصطفى.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي