عائلة الأسطورة شوماخر تتشبث ببقائه بسويسرا ورئيسة بلدية ”أندراتش” تسعى لنقله إلى مايوركا

عائلة الأسطورة شوماخر تتشبث ببقائه بسويسرا ورئيسة بلدية ”أندراتش” تسعى لنقله إلى مايوركا

A- A+
  • نفت ”صابرين كيهم” المتحدثة باسم عائلة الألماني”مايكل شوماخر” بطل العالم 7 مرات وأسطورة سباقات السيارات ”الفورميلا 1”، الأخبار التي راجت عن نقل البطل من منزله في سويسرا إلى مايوركا بإسبانيا. وقد أوضحت المتحدثة باسم الأسرة أن مايكل شوماخر لايزال بسويسرا.

    وذكرت صحيفة ”لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، يومه الخميس؛ أن المحدثة نفت كل الأخبار التي روجتها صحيفة ”L’Ellustré” السويسرية التي نشرت قبل يومين خبر نقل بطل العالم الذي أصيب بجروح خطيرة بعد حادث تزلج عام 2013.

  • هذا ونشرت صحيفة ”L’Ellustré” تصريحات استقتها من ”كاتيا روارش” رئيسة بلدية ”أندراتش” حيث تقع الفيلا و التي صرحت: ”يمكنني أن أؤكد لكم رسميا أن مايكل شوماخر سيستقر في بلدتنا وكل شيء هنا في طريق الإعداد لاستقباله”.

    وأضافت لاكازيتا أن هذه الأخبار دعت أسرة شوماخر إلى كسر الصمت التقليدي الذي لوحظ على الدوام بعد التكتم الشديد من عائلة الرياضي حول حالته الصحية منذ نقله من مستشفى ”غرونوبل” إلى سويسرا. حيث صرحت المتحدثة باسم عائلة البطل العالمي لوكالة ”أ.ف.ب”: ”لا تخطط عائلة شوماخر للانتقال إلى مايوركا”.

    جدير بالذكر أن مايكل شوماخر تعرّض عام 2013 لحادثٍ مروّعٍ أثناء ممارسته لرياضة التزّلج حيث أُصيبَ إصابة بالغة، لينتهي الحال به بشللٍ وفقدانٍ للذاكرة، حيث دخل في غيبوبةٍ بعد هذه الإصابة الخطيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي