خطير…رئيس الزمالك يهدد لقجع قبل نهائي الكونفيدرالية

خطير…رئيس الزمالك يهدد لقجع قبل نهائي الكونفيدرالية

A- A+
  • وجه مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، تحذيرا شديد اللهجة إلى رئيس نهضة بركان “فوزي لقجع”، قبل المباراة النهائية التي من المرتقب أن تجمع بين الفريقين برسم نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    وحذر “مرتضى منصور” لقجع من محاولة تكرار سيناريو مباراة الصفاقسي التونسي واستعمال ما وصفه بالنفوذ لاختيار حكم سيتحيز لفريق النهضة، معتبرا أن تلك الأساليب لن يقبل بها ولن يسمح بها أبدا وأكد أن مباراة الصفاقسي عرفت مهزلة لا يمكن أن تتكرر أمام الزمالك.

  • وذكر رئيس الزمالك لقجع بضرورة احترام بعثة الزمالك، واستقبالها بطريقة لائقة ومحترمة بمدينة بركان، مشددا على أن تعرض أي لاعب من لاعبيه لأي استفزاز أو مضايقة سيدفع الفريق البركاني ثمنه بمباراة الإياب بمصر وسيتعرضون لأشياء لا يمكن تصورها في إشارة منه للاعتداء عليهم، والمعاملة ستكون بالمثل.

    وأوضح مرتضى أن الزمالك يتوفر على لاعبين مغربيين من الطينة الرفيعة على المستوى الأخلاقي، مؤكدا أنهما خير سفراء للمغرب الذي تربطه علاقات متينة مع الشعب المصري والمبنية على الود والاحترام ولا يمكن إفسادها بتصرفات غير رياضية، قبل النهائي الحلم.

    ونبه رئيس الزمالك لقجع إلى ضرورة احترام طاقم ومكونات فريقه حينما يحلون بالمغرب وعدم مضايقتهم أو الاعتداء عليهم، محذرا من ذلك وما سيترتب عنه من رد فعل مضاد غير معروف العواقب بلقاء الإياب بمصر، وكشف أن الإساءة للزمالك لن يتم السكوت عنها والزمالك ليست هي الصفاقسي على حد تعبيره.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية