كريستيانو رونالدو يزور فندقه الجديد بمراكش

كريستيانو رونالدو يزور فندقه الجديد بمراكش

A- A+
  • قام نجم “يوفنتوس” الإيطالي كريستيانو رونالدو مساء أمس الإثنين بزيارة خاصة لفندقه الجديد الذي سيرى النور بمدينة مراكش بداية من سنة 2020 والتابع لعلامته التجارية “CR7 Pestana” .

    وحسب الصور التي توصلت “شوف تيفي”، بها فقد كان رونالدو برفقة زوجته “جورجينا رودريغيز” وابنه “كريستيانو جونيور” المعروف لدى المغاربة بلقب “الجيلالي”.


  • وجاءت هذه الزيارة للداهية البرتغالي قصد الاطلاع عن قرب على سير الأشغال وتقدمها بمعلمته الاستثمارية الجديدة بالمدينة الحمراء، والتي ينتظر أن تشرع في تقديم خدماتها للزبناء بداية من سنة 2020.

    ويعد هذا الفندق واحدا من فروع علامته التجارية (CR7) في مراكش، ويشيد بشراكة مع مجموعة “بيستانا” ويحتوي على 164 غرفة بمواصفات عالمية من الطراز الرفيع لاستقبال الزبناء بمختلف أنحاء العالم.

    وتمنح الشبكة لضيوفها فرصة احتساء كوكتيل “الكرة الذهبية”، والتقاط الصور بجانب صورة ثلاثية الأبعاد لقائد منتخب البرتغال.

    ويأتي افتتاح هذا المشروع بمراكش إلى جانب متابعة نجم يوفنتوس الإيطالي لاستثماراته الفندقية، بافتتاح فروع جديدة لعلامته التجارية بنيويورك ومدريد، بحسب ما ذكره شريكه، وتتضمن علامة “CR7” التجارية أيضا مجموعات من الملابس والأحذية.

    وبهذا المشروع ستبلغ سلسلة فنادق “كريستيانو” بحلول 2020 خمسة فنادق حول العالم، منها اثنان بالبرتغال، وفندق “بيستانا CR7” في شارع “جران بيا” الشهير في مدريد، الذي بدأ العمل في هذه السنة، وسيضم 164 غرفة، ولاحقاً سيتم تدشين آخر في نيويورك يضم 185 غرفة.

    يشار أن رونالدو استغل حلوله نهاية الأسبوع بمراكش للاستمتاع رفقة مجموعة من أصدقائه البرتغاليين حيث قام بزيارة مجموعة من الملاهي الليلية والتي قضى فيها سمرا ليليا بمعية رفاقه وخلق ضجة كبيرة بعد علم عدد من معجبيه بحلوله بحي النخيل إذ تحلقوا حول الملهى الليلي محاولين الدخول لالتقاط صور معه، الأمر الذي جعله يجد صعوبة كبيرة في مغادرة المكان نظرا للكم الهائل من المعجبين الذين كانوا في انتظاره.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمريكا .. تسليط الضوء على أعمال الفنانة التشكيلية المغربية نادية كرم بنيويورك