نهضة بركان يعود برمونتادا تاريخية ويتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يعود برمونتادا تاريخية ويتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

A- A+
  • فاز مساء اليوم الأحد فريق نهضة بركان على ضيفه الصفاقسي التونسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.


    وانفجر البركان البركاني دقائق قليلة بعد انطلاقة الشوط الأول، بعدما تمكن الفريق المضيف من افتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب الطوغولي لاباكودجو، في الدقيقة الثامنة من نقطة الجزاء.
    واستمر بعد ذلك الضغط البركاني على أطوار المباراة، ليتمكن اللاعب عمر النمساوي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في حدود الدقيقة الـ19.
    سيطرة أبناء المدرب منير الجعواني على مجريات اللعب استمرت لتسفر عن هدف ثالث من رجل اللاعب البوركينابي يوسوفو دايو، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث في حدود الدقيقة الـ31، لينتهي الشوط الأول بفوز الفريق البركاني بثلاثية نظيفة.

  • ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد باستثناء محاولة الفريقين التسجيل من دون جدوى، لتأتي الصفارة النهائية للحكم، وتعلن فوز فريق النهضة البركانية بثلاثية، والتأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وعرفت نهاية المباراة أحداث شغب من لاعبي الفريق التونسي بعدما توجهوا للحكم في محاولة للاعتداء عليه، بدعوى أنه لم ينصفهم في المباراة.

    وسيواجه الفريق البرتقالي في المباراة النهائية الفريق الفائز في مباراة النصف النهائي الثانية، التي ستجمع هذا المساء النجم الساحلي التونسي بضيفه الزمالك المصري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب