لاعبو الصفاقسي يتهمون فريق لقجع بإزعاجهم ليلة المباراة الحاسمة

لاعبو الصفاقسي يتهمون فريق لقجع بإزعاجهم ليلة المباراة الحاسمة

A- A+
  • اشتكت بعثة فريق الصفاقسي التونسي من سوء المعاملة التي تعرضت لها ، طوال مقامها بالمغرب استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمعه مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان، وهو الأمر الذي نفاه الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان عبد المجيد مضران جملة وتفصيلا.

    و في تصريح لقناة “شوف تيفي” أكد بعض أعضاء بعثة الفريق التونسي، أنهم تعرضوا لمضايقات بالجملة منذ وصولهم إلى المغرب بداية بعدم وجود ملعب خاص بالتداريب، مرورا بإتلاف أغراضهم بالمطار، ووصولا إلى التشويش على غرف اللاعبين بالفندق صباح يوم المباراة.

    وفي رده على هاته الاتهامات، قال عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لقناة “شوف تيفي” : ” أنا مستغرب لهاته الإتهامات، التي لا أساس لها من الصحة، لقد اتصلت برئيس الصفاقسي التونسي عبد الناصر نجاح منذ وصول الفريق التونسي إلى المغرب، وهو صديقي ، وسألته عن كل مايحتاجه الفريق التونسي، كما حاولنا أن نوفر لهم كل شيئ هنا ببركان، أما عن إتلاف أمتعتهم، فنحن لا نتحمل المسؤولية في ذلك، فهذه يهم شركة الطيران… ولقد وجد الفريق التونسي أمتعته بعد ساعات.

    واختتم مضران كلامه قائلا: الفريق التونسي أحسن معاملتنا بتونس، فكيف يعقل أن نسيئ معالمته هنا بالمغرب.. كرة القدم مجرد لعبة وعلاقتنا مع الأشقاء في تونس أكبر من ذلك.. كما أن رئيس فريقنا هو نائب رئيس الإتحاد الأفريقي، فمن غير المعقول أن نقدم على أي شيئ يسيئ لكرة القدم المغربية والأفريقية… ومن قال أننا أسئنا له ، فنحن مستعدون لمناقشته.

    وكان الفريق التونسي قد اشتكى من سوء المعاملة التي تعرض لها بالمغرب، كما نشرت الصفحة الرسمية لفريق الصفاقسي التونسي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو قصير يوثق لإطلاق صوت منبهات صوتية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الفريق التونسي، ما أزعج لاعبي الفريق كثيرا وأيقضهم في ساعة مبكرة.

    يذكر أن فريق الصفاقسي التونسي سيواجه مضيفه نهضة بركان مساء اليوم الأحد، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي ستدور رحاها على أرضية الملعب البلدي ببركان بداية من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت العالمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية