نجم برشلونة السابق “تشافي” يعود للدوري الإسباني من بوابة هذا الفريق

نجم برشلونة السابق “تشافي” يعود للدوري الإسباني من بوابة هذا الفريق

A- A+
  • من المنتظر أن يعود نجم وسط ميدان برشلونة السابق “تشافي هيرنانديز” للدوري الإسباني ليس كلاعب وإنما كمدرب وذلك على إثر تلقيه لعرض لتدريب فريق “ريال بيتيس” الممارس بالليكا الإسبانية خلال الموسم الكروي القادم.

    وحسب ما أوردته تقارير إخبارية أجنبية، فإن “تشافي” فور إعلانه الاعتزال كلاعب، بدأت العروض تنهال عليه لتدريب مجموعة من الأندية ومن بينها ريال بيتيس، الذي يسعى لإنتداب اللاعب السابق لبرشلونة والعارف بخبايا الدوري الإسباني للاستفادة من خدماته وقيادة الفريق خلال الموس،م الكروي المقبل لتحقيق نتائج إيجابية والظهور بوجه مشرف لمنطقة إشبيلية التي ينتمي لها بيتيس.

  • ويطمح “ريال بيتيس” إلى نهج نفس مسار ريال مدريد الذي استفاد من خدمات لاعبيه زيدان فترة قليلة من اعتزاله لكرة القدم، والذي مكنه من تحقيق إنجازات كبيرة رفقة الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، وهو نفس الحلم الذي يسعى له رفقة “تشافي” في حال نجاح المفاوضات معه لتدريب النادي بعد حصوله على دبلوم التدريب الذي يتلقى الآن تكوينه بهذا الشأن.

    يشار إلى أن “تشافي” كان من بين اللاعبين المرموقين بوسط الميدان الذين مروا بفريق برشلونة الإسباني وأمضى رفقة النادي الكتالوني 18 سنة، قبل أن يلتحق بالدوري القطري وبالضبط بفريق السد القطري، والذي حقق معه مجموعة من الألقاب لينهي مساره الكروي معه قبل 3 أيام فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي