بنعطية : منحت منزلي بروما لمحمد صلاح

بنعطية : منحت منزلي بروما لمحمد صلاح

A- A+
  • كشف الدولي المغربي “مهدي بنعطية” أنه لن يشارك في كأس العالم الذي سيقام بدولة قطر سنة 2022 في حال تأهل المنتخب المغربي ، وذلك لاعتبارات شخصية ربما متعلقة بسنه المتقدم.

    وجاء هذا في حوار أجرته معه “الجزيرة.نت” والذي سلط فيه الضوء على مجموعة من رفقاء دربه في مساره الكروي الذي قضاه بالدوري الإيطالي ومن بينهم كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح اللذين سطعا الآن نجمهما وأصبحا من اللاعبين المرموقين بعالم المستديرة عبر المعمور، حيث أوضح أن محمد صلاح لاعب متميز وإنسان جيد وتعرف عليه حينما كان بروما الإيطالية وترك له منزله هناك في روما، ويملك مهارات قل نظيرها عند اللاعبين المسلمين، كاشفا أنه فخر كل العرب والمسلمين.

  • وعن زميله بنادي يوفنتوس سابقا “كريستيانو” أوضح بنعطية أنه لاعب محترف جدا ولم يؤثر عليه السن أبدا بالرغم من بلوغه لسنته الرابعة والثلاثين إلا أن عطاءه بمستوى شاب ذو 22 سنة فهو لا يعرف الانكسار أبدا، ولا خوف عليه في مستقبل المواسم.

    واستطرد بقوله: أن رونالدو أينما حل يقدم إنجازات كبيرة وخير دليل على ذلك أنه لا يتوانى عن تسجيل الأهداف وينهي الموسم الكروي وقد تجاوز عتبة 30 هدف وهذا لا يفعله إلا اللاعبين الكبار من طينته، مضيفا أنه لا يمكن أن يصنع المعجزات لوحده بل يحتاج الدعم والمساندة من طرف زملائه ويوفنتوس ستعود بقوة الموسم المقبل، يختم بنعطية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية