فوزي البنزرتي : معنوياتنا مرتفعة و صن داونز لا يخيفنا

فوزي البنزرتي : معنوياتنا مرتفعة و صن داونز لا يخيفنا

A- A+
  • أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه متفائل إلى جانب المجموعة الودادية قبل المباراة المرتقبة اليوم السبت أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، دون أن يخفي صعوبة المهمة أمام فريق متمرس.

    وأكد البنزرتي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد أمس الجمعة : “معنوياتنا مرتفعة ونعيش أجواء جيدة في بريتوريا، لكن علينا أن نركز طوال دقائق المباراة لأن الجزئيات الصغيرة تغير الكثير في مثل هذه المباريات، كما أكد أن فريق صن داونز يملك هجوما قويا وتركيبة ممتازة.”

  • وتابع: “الوداد يمتلك لاعبين جيدين، بدليل الأهداف التي سجلناها، و قادرون على حصد بطاقة التأهل، ولدينا الإمكانيات اللازمة لتحقيق ذلك، لأن صن داونز لا يخيفنا.”

    وبخصوص غياب نجمي الفريق، محمد الناهيري والقائد إبراهيم النقاش عن اللقاء للإيقاف، قال: “أشعر بأن حصول كل منهما على إنذار في مباراة الذهاب كانا متعمدا، لماذا تم اختيارهما بالذات؟ وهل إنذارهما كان صدفة؟ لأنهما باعتقادي لا يستحقان ذلك.”

    يذكر أن الوداد الرياضي فاز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف واحد في المباراة التي دارت رحاها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية