رونار يقدم الشكر لـ “ناصر لارغيث” ويؤكد أن رحيله سيترك فراغا كبيرا

رونار يقدم الشكر لـ “ناصر لارغيث” ويؤكد أن رحيله سيترك فراغا كبيرا

A- A+
  • وجه الناخب الوطني “هيرفي رونار” رسالة شكر إلى “ناصر لارغيط”، الذي تمت إقالته من منصب المدير التقني الوطني، واصفا إياه بالرجل العظيم والمتميز، مؤكدا أنه قدم له الدعم والمساندة رفقة مصطفى حجي وكانا من بين الأشخاص الذين أقنعوه بالمجئ للمغرب لتدريب المنتخب المغربي.

    وقال “رونار” في تدوينة له بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “شكرا لناصر لارغيط على دعمه وتعاونه منذ قدومي إلى المغرب لتولي مهمة تدريب المنتخب المغربي. لقد كان رفقة مصطفى حجي وراء إقناعي بتولي هذه المهمة”.

  • وعبر رونار عن أسفه وحزنه الشديد لرحيل لارغيط قائلا: “رحيلك عن الإدارة التقنية الوطنية سيترك فراغا كبيرا”، مقدما تهانيه للرجل الذي وصفه بالعظيم على كل العمل الذي قام به والتضحيات التي قدمها بروح جماعية، على حد قوله.

    وفي ختام تدوينته أكد أنه يكن لناصر لاركيط كامل الاحترام والتقدير، متمنيا له حظا سعيدا في قادم مسيرته المهنية، كاشفا أنه واثق بأن الأفضل قادم بالنسبة له خاصة وأنه مدير فني متميز ورجل عظيم، على حد وصفه.

    يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت يوم أمس الجمعة إنهاء مهام المدير التقني للمنتخبات المغربية “ناصر لارغيث” ، وذلك بعد نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة التقنية الوطنية خلال 5 سنوات الماضية.

    وكشفت الجامعة الملكية في بلاغ لها أنها أقالت المدير التقني وقررت إعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية قصد مواكبة الأهداف المسطرة إضافة إلى تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الجديد ووضع استراتيجية جديدة للإدارة التقنية للنخبة المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية