“حلالة بويز” تستنكر الطريقة التي يُسَيّرُ بها فريق “الكاك”

“حلالة بويز” تستنكر الطريقة التي يُسَيّرُ بها فريق “الكاك”

A- A+
  • أصدرت إلترا “حلالة بويز” الفصيل المساند لفريق النادي القنيطري، بلاغا يوم أمس الجمعة، استنكرت من خلاله الطريقة التي يُسَيّرُ بها الفريق منذ سنوات، محملة مسؤولية الإخفاقات الكثيرة، والهزائم المتتالية، للمكتب المسير الذي فشل في إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

    وعنونت الجماهير القنيطرية بلاغها بالقول ” حلالة بويز تحدد خارطة طريق الكاك”، في إشارة إلى أنهم سيسهرون على تغيير الطريقة التي يُسَيّرُ بها النادي، مطالبين المكتب المسير بإعطاء الفرصة لمن يمتلك استراتيجية واضحة وصادقة لإنقاذ الفريق من الخيبات التي طالته في المواسم الأخيرة، لضخ دماء جديدة في شرايين الفريق.

  • وأضافت في بلاغها، أنها سئمت من تداول نفس الأسماء على المكتب المسير، حتى عندما يغير الرئيس يبقى عدد كبير من الأعضاء في مناصبهم رغم أنهم فشلوا في تدبير المرحلة، وطالبتهم بفتح باب الانخراط أمام الجميع، وتسليم زمام الأمور لأسماء أخرى بأفكار جديدة بإمكانها إنقاذ سفينة ” الكاك” من الغرق.

    يذكر أن فريق النادي القنيطري، عجز عن العودة إلى القسم الاحترافي الأول منذ مواسم، ما جعل جماهير النادي تنتفض في وجه المكتب المسير في أكثر من مناسبة مطالبة بالتنحي عن قيادة الفريق، وتسليم المشعل لوجوه جديدة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية