بنشريفة وبوجمعة قصاب : الفريق الأحمر بإمكانه العودة بالتأهل رغم صعوبة المهمة

بنشريفة وبوجمعة قصاب : الفريق الأحمر بإمكانه العودة بالتأهل رغم صعوبة المهمة

A- A+
  • في تصريح لقناة “شوف تيفي” أكد اللاعب السابق للوداد الرياضي حمودة بنشريفة، أن مباراة السبت بين الوداد الرياضي ومضيفه ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، لكنها تبقى في المتناول وبإمكان الفريق الأحمر أن يعود ببطاقة التأهل.

    وقال بنشريفة إن لاعبي الوداد بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي لهم من التجربة الإفريقية ما يكفي لكي يحسنوا التعامل مع مباراة الإياب، بالإضافة إلى امتياز فوز الوداد ذهابا بهدفين لهدف واحد سيلعب في صالح الفريق الأحمر، وإن كانت هذه النتجية تبقى غير مطمئنة إلا أن الوداد بإمكانه صنع الفارق.

  • ولم تخرج قراءة الإطار الوطني رشيد بنمحمود واللاعب السابق للوداد بوجمعة قصاب عما قاله بنشريفة، فهما كذلك يتفقان أن المباراة ستكون صعبة بجنوب إفريقيا أمام فريق متمرس وحقق نتائج جيدة هذا الموسم، لكن لاعبي الوداد اعتادوا على مثل هكذا مباريات وبإمكانهم العودة بالتأهل، وأضافا أن على المجموعة الودادية أن تكون حاضرة ذهنيا وتكتيكيا وبدنيا من أجل الحفاظ على امتياز مباراة الذهاب.

    يذكر أن مباراة الوداد وصانداونز ستجرى غدا السبت على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بداية من الساعة الثانية بالتوقيت المعمول به داخل المملكة المغربية (gmt+1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الخطيب لـ”فوزي لقجع”:”أنت شخص نبيل تستحق التواجد بسدة المنظومة الكروية المغربية