حكيم زياش يكشف مستقبله مع “أياكس أمستردام”

حكيم زياش يكشف مستقبله مع “أياكس أمستردام”

A- A+
  • رفض الدولي المغربي “حكيم زياش”، مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، الحديث عن مستقبله رفقة فريقه الهولندي، مشيرا أن الوقت لم يحن بعد لهذا الحديث، وسيأتي في مستقبل الأيام لكونه الآن سيستمتع بالكرة مع أياكس ولا يفكر في أي شيء آخر في الوقت الراهن.
    وجاء هذا في تصريح صحفي لإحدى القنوات الدولية التي استضافته عقب نهاية مباراة فريقه ضد توتنهام الإنجليزي برسم ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا، وقال في رده عن سؤال مستقبله “دعنا نقول لكل حادث حديث، ونترك المستقبل للمستقبل”.

    ويأتي هذا بعدما كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن رغبة مجموعة من الأندية الكبيرة بأوروبا في ضمه لصفوفها، حيث أوردت عدة تقارير إعلامية أن النجم المغربي تلقى عروضا من كبريات الأندية وأبرزها باييرن ميونيخ وريال مدريد.

  • وبخصوص مقابلة فريقه مع توتنهام قال إن فريقه قدم شوطا أول مثاليا، وأن الشوط الثاني كان صعبا، وأن النتيجة كانت أمثل، مضيفا “نريد أن نلعب بطريقة جماعية وهذا هو سر النجاح، والفريق يسعى للوصول إلى النهائي”.

    يشار إلى أن نادي أياكس أمستردام تمكن تحت قيادة حكيم زياش من تحقيق فوز ثمين خارج قواعده، بنتيجة هدف لصفر على نادي توتنهام الإنجليزي برسم ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب