نهضة بركان تفاوض حسنية أكادير لضم ”كريم البركاوي” لخلافة ”أيوب الكعبي”

نهضة بركان تفاوض حسنية أكادير لضم ”كريم البركاوي” لخلافة ”أيوب الكعبي”

A- A+
  • كشفت مصادر خاصة لقناة ”شوف تيفي”، عن اقتراب فريق النهضة البركانية من ضم نجم فريق حسنية أكادير ”كريم البركاوي” لتعزيز صفوف النادي خلال الموسم الكروي المقبل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

    وأكدت مصادر ”شوف تيفي”، أن ممثل عاصمة الليمون بالبطولة الوطنية الاحترافية قطع أشواطا جد متقدمة في إطار مفاوضاته مع مسؤولي إدارة حسنية أكادير، من أجل إتمام صفقة انتقال مهاجمهم الشاب”البركاوي” لمجاورة صفوف النهضة خلال الموسم القادم.

  • وأوضحت ذات المصادر، أن جزئيات بسيطة فقط تفصل بين مسؤولي الفريقين لحسم الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي للجماهير المغربية ومتتبعي الشأن الكروي، إذ بلغت مراحلها الأخيرة.

    وأضافت ذات المصادر، أن اهتمام فريق النهضة البركانية بمهاجم حسنية أكادير جاء بعد فشل المفاوضات التي كان النادي قد بدأها مع مسؤولي الوداد، واللاعب ”زهير المترجي” لضمه لصفوفه على سبيل الإعارة، غير أن اللاعب أبدى رغبة جامحة في البقاء بالقلعة الحمراء، وعدم رغبته في المغادرة لأي وجهة كانت وبأي شكل من الأشكال.

    ويأتي هذا الرفض من اللاعب ”المترجي”، بعدما سبق أن مر من تجربتين للإعارة بكل من حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، ولا يود تكرار نفس السيناريو للمرة الثالثة.

    وأمام النقص والضعف الذي يعيشه الخط الأمامي لفريق نهضة بركان، خاصة بعد رحيل هداف الفريق ”أيوب الكعبي” نحو الدوري الصيني، قرر المدرب ”الجعواني” التفكير في خلافة الكعبي، ليأخذ مكانه ويعزز الخط الهجومي للنادي خلال الموسم القادم، وهو ما جعله يقترح ضم المهاجم الشاب ”كريم البركاوي”، لما يتوفر عليه من مؤهلات تقنية وبدنية عالية، مكنته من بصم اسمه بمداد من ذهب في سجل أحسن المهاجمين بالبطولة الوطنية خلال الموسم الماضي، بعد إسهامه الكبير في تسجيل مجموعة من الأهداف، وصناعة أفراح الغزالة السوسية في جل المباريات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي