لائحة لاعبي الوداد المتوجهة صوب جنوب إفريقيا

لائحة لاعبي الوداد المتوجهة صوب جنوب إفريقيا

A- A+
  • سافرت بعثة فريق الوداد الرياضي مساء اليوم الثلاثاء صوب جنوب إفريقيا عبر العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي السبت المقبل برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وحدد المدرب التونسي فوزي البنزرتي اللائحة التي ستستعد لهذه المواجهة، وضمت كلا من: أحمد رضى التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، أمين تيغزوي، أشرف داري، عبد اللطيف نصير، بدر كادارين، محمد واتارا، العملود أيوب، الشيخ إبراهيم كومارا، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، يحيى جبران، أنس الأصباحي، ميشيل باباتوندي، أيمن الحسوني، حمزة الواسطي، إسماعيل الحداد، بديع أووك، غابرييل أوكوشيكو، زهير المترجي.

  • ورافق العميد إبراهيم النقاش أصدقاءه إلى جنوب إفريقيا، علما أنه لن يكون حاضرا في المباراة بسبب عقوبة الإيقاف، بعد تلقيه لبطاقة صفراء ثانية، في مباراتين، ونفس الأمر بالنسبة لمدافع الفريق محمد الناهيري، فيما حرمت الإصابة اللاعب محمد أوناجم من مرافقة زملائه في هذا السفر والمشاركة في هذه المباراة.

    يذكر أن فريق الوداد الرياضي انتصر على ضيفه صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط الجمعة الماضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس