بعد الحمداوية.. إشاعات تقتُل الكاتبة المصرية نوال السعداوي

بعد الحمداوية.. إشاعات تقتُل الكاتبة المصرية نوال السعداوي

A- A+
  • نفت منى حلمي، نجلة الكاتبة المصرية نوال السعداوي، رحيل الكاتبة الكبيرة، قائلة: “أمى نوال السعداوي بخير وتمارس حياتها الطبيعية، وكتاباتها وكل ما يثار حول حالتها الصحية، ورحيلها إشاعات مغرضة حاقدة مغلولة، من بشر لا يستحقون إلا الشفقة والرثاء، وقد تعودت على سماع هذه الشائعات وغيرها كل سنة عن أمي “.

    وأضافت منى حلمي عبر تدوينة ” فيسبوكية ” أن ” الأجندات الممولة هي من وراء انتشار تلك الشائعة فهو بند ثابت من الأجندة الخبيثة الممولة من الداخل والخارج للبلبلة وإلهاء الشعب والتطاول على من عاش للتنوير والفكر الحر، وفضح التجارة الرابحة بالدين واسم الله وسنة الرسل والأنبياء أقول ايه، ربنا يهديهم إلى سواء السبيل وسواء الأخلاق وسواء السلام”.

  • واختتمت ابنة السعداوي قائلة: ” هم أقوياء بفلوسهم وكتائبهم الإلكترونية الفارغة من كل أنواع البطولات الحقيقية المشرفة، ولكن الله أقوى منهم وهو يعطيهم الفرصة إلى المزيد من شرورهم ثم ينقض عليهم انقضاض عزيز مقتدر، ادعوا معى لهم بالهداية والتوبة عن أقصر طريق إلى جهنم ونفور الناس عنهم “.

    وكانت قد انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تداولها وقد نشرت خبر وفاة الكاتبة المثيرة للجدل نوال السعداوي، صباح يوم الجمعة 8 مارس، والذي شهد الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية