هذا هو المنزل الذي شهد فصول فضيحة ضبط قيادي بحزب البيجيدي لزوجته في حضن عشيقها

هذا هو المنزل الذي شهد فصول فضيحة ضبط قيادي بحزب البيجيدي لزوجته في حضن عشيقها

A- A+
  • التقطت كاميرا قناة “شوف تيفي”، قبل قليل من يومه الاثنين، بمنطقة رأس الماء بجماعة عين الشقف إقليم مولاي يعقوب، صورا لمنزل قيادي البيجيدي والذي ضبط به هذا الأخير، زوجته في أحضان عضو آخر بحزب العدالة والتنمية وهما غارقان في ممارسة الجنس.

    وعبرت ساكنة حي الانبعاث لـ “شوف تيفي” عن غضبها الشديد من العشيق الملتحي المنتمي لحزب العدالة والتنمية وعشيقته المتزوجة التي اختارت طعن شرف زوجها “الملتحي” من خلال خيانته فوق فراش الزوجية، موضحين أن هذه الواقعة دليل على استغلال البعض للدين الإسلامي وخاصة المنتمين لهذا الحزب ذي المرجعية الإسلامية من خلال ادعاء العفة وإطلاق “اللحي”.

  • وفي جديد الفضيحة، فقد أكد مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن الزوج، كان بمنزل والدته، وقرر في الساعات الأولى من يومه الاثنين 25 فبراير 2019، العودة إلى منزله، لكنه تفاجأ مباشرة بعد وصوله بمحاولة زوجته منعه من الولوج بدعوى وجود صديقتها “هاجر” بدون ملابس، إلا أن الزوج فطن إلى وجود شخص آخر بمنزله، ليقتحمه بالقوة، ليتفاجأ بوجود العشيق على فراش الزوجية.

    وأوضح المصدر ذاته أن الزوج “عبد الرحمان.ص”، وقف على خيانة زوجته “إ” مع عشيقها “جواد.ل”، لتتطور الأمور بعد ذلك، بعد أن دخل الزوج والعشيق في معركة تبادلا خلالها الضرب، ليقدم الزوج على توجيه طعنة للعشيق الذي أصيب بجرح على مستوى اليد قبل فراره من شرفة المنزل.

    وأكد ذات المصدر أن عشرات المواطنين القاطنين بحي الانبعاث، تمكنوا من إيقاف العشيق الذي يعمل خياط أفرشة بعد مطاردة هوليودية، قبل أن تتدخل مصالح الدرك التي وضعت الزوج وزوجته والعشيق تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي