الضابط السابق مصطفى أديب يعترف باشتغاله مع المخابرات الفرنسية

الضابط السابق مصطفى أديب يعترف باشتغاله مع المخابرات الفرنسية

A- A+
  • اعترف الضابط السابق في سلاح الجو مصطفى أديب بخدمته لأجندة أجنبية واشتغاله مع المخابرات الفرنسية، دون أن يكشف عن الدوافع والأسباب التي كانت وراء هذا الإقرار “المتوقع”، بعدما كان يرغد ويزبد ادعاء للاستقلالية والنزاهة وخدمة الوطن ووووو..
    وكشف أديب، عن هذا الإقرار في تدوينة نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، يوم أمس الثلاثاء، تحت عنوان “في إطار فضح بعض الأسرار، حتى تفهمون كيف تشتغل فرنسا؟”.
    وأكد الضابط السابق أن مروره على قناة “فرانس 24″، بعظمة لسانه كما يقول المصريون، ” كان في إطار صفقة مع المخابرات الفرنسية و على أعلى مستوياتها، و لم يكن محض صدفة أو في إطار استقلالية تلك القناة، و لو أنني تظاهرت أيامها بأنها مستقلة..”.

    وأبرز أديب في اعترافه الغادر بالوطن، قائلا: ” كنت أعلم أن كل ما كان يدور بيني و بين المخابرات الفرنسية سوف يصل إلى الجانب المغربي، علما إنني اشترطت عليهم في بادئ الأمر أن يظل التعاون و التنسيق بينهم و بيني في إطار مهمة أمنية داخلية لفرنسا، أن يبقى سريا على أي طرف ثالث أيا كان، سيما الطرف المغربي. و قلت لهم بالحرف :(يجب فصل هذا بحاجز عن باقي ما تقومون به)” سبحان مبدل الأحوال .

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي