أخنوش:سنصدركتاب مسار لاستعراض تجربة100 يوم100 مدينة بعد الإستماع لـ35 ألف مواطن

أخنوش:سنصدركتاب مسار لاستعراض تجربة100 يوم100 مدينة بعد الإستماع لـ35 ألف مواطن

A- A+
  • كشف عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن قافلة 100 يوم 100 مدينة التي أطلقها الحزب منذ شهر نونبر في السنة الماضية مكنت من الاستماع والنقاش مع 35 ألف مواطن، وتحقق هدفنا الذي كنا نطمح إليه منذ اللقاء الأول بالتواصل مع المواطنين في مختلف جهات المملكة، في استمرارية لدينامية حزب التجمع الوطني للأحرار الذي وضع المواطن في قلب اهتماماته”.

    وأوضح أخنوش في كلمته الافتتاحية بمناسبة المحطة الختامية التي نظمها اليوم الأحد بمدينة أيت ملول عن بعد، وبحضور أعضاء المكتب السياسي للحزب أنه :”لمسنا من خلال هذه المداخلات والنقاش في جميع الجهات، حاجة حقيقية من طرف المواطنين للنقاش مع المسؤول السياسي، والتفاعل معه حول كيفية تدبير الشأن المحلي، وخصوصيات المشاكل التي تعيق التنمية والتدبير الجيد في كل مدينة”..

  • وأبرز رئيس التجمعيين أنه “قريبا وبفضل خلاصات اللقاءات مع المواطنين، سنتقاسم معكم كتاب “مسار المدن” الذي سيستعرض ما الذي قيل في كل مدينة، وكذلك بعض الشهادات والتجارب والاقتراحات للمواطنين للنهوض بمدنهم”.

    وشدد أخنوش على أن حزب التجمع الوطني للأحرار دائما ما يؤمن بأن الاستماع والقرب هما أساس العمل السياسي، و”فين ما كان الموقع ديالو سواء في الجماعات أو في المجالس الاقليمية أوالجهوية أولا في الحكومة، غادي يدافع على ما يريده المواطن، وعلى إشراكه في اتخاذ القرار وخلق التغيير”.

    وتعد مبادرة 100 يوم، 100 مدينة، برنامجا تشاركيا أطلقه حزب التجمع الوطني للأحرار بغرض الاستماع إلى آراء واقتراحات ساكنة المدن، خاصة الصغرى والمتوسطة، بخصوص مستقبل وأولويات مدنهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي