سكووب … قضية رفع راية إسبانيا بملعب أكادير تعود للواجهة من جديد والنيابة العامة تستأنف حكم ”البراءة”

سكووب … قضية رفع راية إسبانيا بملعب أكادير تعود للواجهة من جديد والنيابة العامة تستأنف حكم ”البراءة”

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصادر جد مطلعة، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة أكادير قررت استئناف الحكم الصادر في حق مشجع فريق حسنية أكادير ”مصطفى بومزوغ” وباقي شركائه والقاضي ببراءتهم من التهم الموجهة إليهم والمتعلقة بإهانة رموز الدولة والمس بالمقدسات إثر إقدامهم على رفع العلم الإسباني بمدرجات ملعب أدرار في المباراة التي جمعت بين فريق حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة.

    وحسب ما توصلت به ”شوف تيفي”، فقد تم استدعاء المشجع المثير للجدل وزملائه من طرف الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير للمثول من جديد أمام ذات المحكمة في الجلسة الاستئنافية الأولى، والتي عين تاريخها يوم 12 نونبر 2018.

  • ووقع هذا القرار على عائلة ”بومزوغ” وجماهير الغزالة السوسية كالصاعقة حيث عبروا عن حزنهم الشديد لهذا المنعطف الذي وصفوه بـ ”الخطير” الذي شهده الملف، في وقت كانوا جد مطمئنين من تمكين ”بومزوغ” من البراءة بعدما قضى حوالي 12 يوما داخل سجن أيت ملول، مطالبين من الجهات القضائية بتحكيم القانون والحيادية وتأكيد حكم البراءة باعتباره الأصل في هذه القضية على حد تعبيرهم.

    هذا وستشهد هذه الجلسة متابعة جد واسعة من مختلف الهيئات الحقوقية والجمعوية والتي أبانت في المرحلة الابتدائية عن مؤازرتها للمتابعين في قضية رفع ”راية إسبانيا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب