سيارة يقودها 3أشخاص تحمل سلاحا ناريا وخراطيش محلية الصنع تستنفر الأجهزة الأمنية

سيارة يقودها 3أشخاص تحمل سلاحا ناريا وخراطيش محلية الصنع تستنفر الأجهزة الأمنية

A- A+
  • استنفرت سيارة من نوع داسيا، يقودها ثلاثة أشخاص ويحملون بندقية صيد وخراطيش محلية الصنع ليلة أمس مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بإقليم تيزنيت.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، من مصدر مطلع، فقد تمت عملية توقيف المشتبه بهما بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية بإخبارية من حارس محمية تفيد بتواجد أشخاص بحوزتهم سلاح ناري يستغلون الظلام الدامس للصيد وسط المحمية، لتنتقل على إثرها فرقة مكونة من مصالح المديرية الإقليمية للمياه والغابات بتيزنيت، وعناصر الدرك الملكي، والسلطات المحلية وجرى تطويق المكان ومطاردة السيارة التي على متنها 3 أشخاص، قبل أن تتم محاصرتهم من طرف عناصر الدرك الملكي، وتوقيف شخصين فيما لاذى الثالث بالفرار.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه بهم حاولوا أثناء مطاردتهم بالمنطقة الجبلية التخلص من السلاح الناري والخراطيش برميها بين مجموعة من الأحراش، غير أن توقيفهم وتمشيط المنطقة مكن من ضبط بندقية صيد وخراطيش محلية الصنع.

    وأحيل الموقوفان على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما، ولتحديد هوية شريكهما الفار، قبل إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، في انتظار إحالتهما على جنايات أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الطلبة المقصيون من منحة الدكتوراه يستنجدون لإنقاذهم من سياسة الآذان الصماء