جثة متحللة بمنزل بمنطقة “الفرح” بأكادير تستنفر السلطات الأمنية

جثة متحللة بمنزل بمنطقة “الفرح” بأكادير تستنفر السلطات الأمنية

A- A+
  • استنفرت جثة متحللة عثر عليها قبل قليل من يومه الأحد داخل منزل بحي الفرح بمنطقة بنسركاو بأكادير مختلف مصالح الأمن التي حلت بالمكان وفتحت تحقيقا دقيقا حول الواقعة.

    ووفق المعطيات الأولية التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من عين المكان، فالجثة المتحللة، عثر عليها بعدما أثار انتباه جيران الهالك رائحة كريهة تنبعث من المنزل الذي كان يقطن به، ليقوموا بإخطار السلطات المحلية التي بدورها ربطت الاتصال بالمصالح الأمنية ورجال الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم استنفار مختلف الأجهزة الأمنية، وبأمر من النيابة العامة المختصة، تمت مداهمة المنزل موضوع الشكوك، حيث كانت المفاجأة جد صادمة بعدما وجدت داخله جثة الهالك مشنوقا في حالة متحللة.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أن الهالك الأربعيني الذي يشتغل كميكانيكي بميناء أكادير، كان يعاني من ضغوطات نفسية واجتماعية في الآونة الأخيرة بعدما تفاقمت مشاكله الأسرية مع زوجته التي أرسلها لمنزل عائلتها، ليبقى داخل البيت لوحده، قبل أن ينهي حياته شنقا بعدما ربط نفسه بنافذة المرحاض.

    هذا وتمت معاينة الجثة من طرف عناصر الشرطة، قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية، فيما فتح تحقيق حول ملابسات وظروف الوفاة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي