مثير.. فاعل جمعوي بتارودانت يشكي “مكبر صوت” المسجد للسلطات

مثير.. فاعل جمعوي بتارودانت يشكي “مكبر صوت” المسجد للسلطات

A- A+
  • أقدم أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة تارودانت، خلال الآونة الأخيرة، على تقديم شكاية للسلطات المحلية، يشتكي من خلالها انزعاجه من مكبر صوت مسجد قريب من مقر سكناه.

    وحسب مصدر “شوف تيفي”، فالفاعل الجمعوي أثار صوت إمام المسجد المنبعث من مكبر الصوت أثناء أدائه لصلاة “التهجد” في وقت متأخر من الليل امتعاضه وقلقه، بعدما جعل صوت المكبر النوم يفارق عينيه، ليقرر في الوهلة الأولى إخبار الإمام بذلك مطالبا إياه بالتخلي عن مكبرات الصوت الخارجية، لما تسببه له من إزعاج وقلق جراء عدم قدرته على النوم.

  • وأضاف ذات المصدر أنه مع توالي أيام رمضان وعدم استجابة الإمام لطلبه اشتد غضبه، وقرر التوجه نحو السلطات المحلية لتبليغها شكايته من الضوضاء والإزعاج الذي تخلقه له مكبرات صوت المسجد، والتي تحرمه من النوم خلال الفترة الليلية ابتداء من الساعة الثانية صباحا، ممنيا النفس بأن تلقى شكواه استجابة لدى السلطات وترفع عنه الضرر.

    وأثارت هذه القضية زوبعة كبيرة وسط ساكنة مدينة تارودانت، وخاصة متابعي الشأن المحلي، الذين تباينت ردود فعلهم بين مؤيد لشكاية الفاعل الجمعوي وأحقيته في الاستفادة من السكينة والراحة، وبين مستنكر لهذا التصرف البعيد عن القيم الدينية، والذي اعتبره بعض المتابعين أنه ضرب في الإسلام ومحاربة للدين، على حد قولهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غيابان بارزان في صفوف الوداد والجيش خلال قمة كأس العرش