شخصية ”باتمان” تقود دونالد ترامب للقضاء

شخصية ”باتمان” تقود دونالد ترامب للقضاء

A- A+
  • وقع الرئيس الأمريكي ”دونالد ترامب” في ورطة محرجة، بعدما أضحى يواجه دعوى قضائية سترفع ضده من طرف الشركة المنتجة لفيلم ”باتمان” الشهير، إثر استخدامه لموسيقى خاصة به في أحد الفيديوهات الدعائية لحملته الإنتخابية لسنة 2020.

    ووفق ما أوردته تقارير تيلفزيونية أجنبية فشركة ”وورنر براذرز” ستقوم باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد ترامب بعدما قام بنشر موسيقى الفيلم الشهير باتمان الذي أشرفت على إنتاجه سنة 2012 وكان عنوانه ”دارك نايت رايزس”، ويسلط الضوء على شخصية باتمان الشهيرة.

  • وأضافت ذات المصادر أنه فور نشر الرئيس الأمريكي لمقطع فيديو دعائي يتضمن جزءا من الموسيقى الخاصة بالفيلم المذكور قامت الشركة المنتجة للعمل السينمائي بالتبليغ عنه لدى إدارة موقع ”تويتر”، والتي استجابت للإشعار وعملت على إزالة الشريط من الحساب الشخصي للرئيس ”دونالد ترامب”، موجهة له إنذارا بخرقه لقانون الملكية الفكرية، إلا أن ترامب لم يقم بإزالة تغريدة ترويجية لحملته الإنتخابية السابقة لأوانها تتضمن كلمة مفادها ”لنجعل أمريكا عظيمة من جديد”.

    يشار إلى أن الرئيس الأمريكي ”ترامب” لديه عدة سوابق في مجال استخدام المقاطع الموسيقية المقتبسة من الأفلام بدون سند قانوني واستعمالها في حملاته الإنتخابية الدعائية، والتي كان آخرها استعانته بموسيقى مسلسل ”غيم أوف ثرونز”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي