حلالة بويز توجه بلاغا شديد اللهجة لمن يهمه الأمر

حلالة بويز توجه بلاغا شديد اللهجة لمن يهمه الأمر

حلالة بويز

A- A+
  • بعدما أيدت محكمة الإستئناف بالقنيطرة، صباح أمس الاثنين الحكم الابتدائي الذي كان قد قضى ببطلان القرار المتخذ في الجمع الاستثنائي القاضي بانتخاب بلعيد كروم رئيسا للنادي القنيطري لكرة القدم، ومكتبه المسير الموسم الماضي، خرجت التراس حلالة بويز الفصيل المساند للنادي القنيطري ببلاغ شديد اللهجة عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك.

  • وجاء في البلاغ الصادر من الالتراس مايلي « أًلتراس حلالة بويز ترفُض و تُعارِض أن يُمارِس النادي الرياضي القنيطري، نشاطاتِه بجميع فئاتِه وهو على رأسِه رئيس سابِق أو أحد الأسماء الحمراء، وعلى المكتب الحالي إتمام مهامِهم لِتتم محاسبتهم في الأخير على الأهداف المسطرة سواءً من ناحية الإخفاق أو الإنجاز ».

    وأضافت الالتراس « نطالب الجماهير القنيطرية بعدم الإنجِرار لهذه التشويشات ، التركيز مع الفريق، تشجيعهِ لآخِر الدقائق و اكتِساح الملعب البلدي خلال المُقابلتين القادمتين، و ضرورة توحيد الصوت، اللون و المواقف ».

    هذا وكان عبد الودود الزعاف، رئيس النادي القنيطري سابقا، قد رفع شكاية إلى المحكمة، يتهم فيها بلعيد كروم بخرق القانون، وعدم شرعية انتخابه، بسبب عدم انخراطه لسنتين متتاليتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي