طاقم تحكيم إيفواري لقيادة مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بملعب أدرار

طاقم تحكيم إيفواري لقيادة مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بملعب أدرار

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر مطلعة، أن الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قامت بتعيين طاقم تحكيم إيفواري، برئاسة حكم الوسط “بيانفينو سينكو” لإدارة مجريات المقابلة التي ستجمع فريق حسنية أكادير بفريق الرجاء البيضاوي، يوم الأحد 03 فبراير الجاري، بملعب “أدرار” بمدينة أكادير برسم دور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي “الكاف”، بداية من الساعة الخامسة مساء.

    وأفادت مصادر “شوف سبور” أن الحكم الإيفواري “بيانفينو” سيساعده كل من حكمي الشرط “أدو هيرمان ديزيري” و “أشومو هيرمان ميلين”.

  • هذا، ويسعى فريق الحسنية لتعزيز الإنجاز التاريخي للنادي بضمان بطاقة عبوره لدور المجموعات، لأول مرة في تاريخه منذ تأسيس الفريق سنة 1946، والظهور بوجه مشرف خلال هذه المواجهة وكسب نقاطها الثلاث لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية للمضي قدما في هذه المنافسات، ومحو الهزيمة التي تلقاها الفريق الأسبوع الماضي أمام شباب الريف الحسيمي بالبطولة الوطنية.

    ويستعد ممثل مدينة أكادير لهذه المقابلة منذ عودته من الحسيمة الإثنين الماضي، إذ لم يخلد اللاعبون للراحة بتاتا، وكثفوا من حصصهم التدريبية لكتابة أسمائهم بمداد من ذهب، حيث سيدخل الفريق بكامل عناصره الأساسية باستثناء اللاعب البركاوي الذي مازال لم يشف من الإصابة التي ألمت به منذ أسابيع عديدة.

    ومن جانبهم، سيحل النسور الخضر بعاصمة سوس وعيونهم على تحقيق نتيجة إيجابية، تعطيهم دفعة معنوية للدفاع عن لقبهم الذي توجوا به في النسخة الماضية، ومحاولة الانقضاض على الصدارة منذ المباراة الأولى، وهو ما سيعطي لهذه المباراة نكهة خاصة، وسيضفي عليها قتالية وندية كبيرة بين اللاعبين، وتشويقا وفرجة للجماهير التي ستتابعها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي