بعد جلسة الصلح التاريخية بين العرباوي وعفيف.. رجاء بني ملال في الطريق الصحيح

بعد جلسة الصلح التاريخية بين العرباوي وعفيف.. رجاء بني ملال في الطريق الصحيح

A- A+
  • بات نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، يحقق مجموعة من النتائج الإيجابية على مستوى منافسات البطولة الاحترافية، وذلك منذ أن عقد كل من حسن العرباوي، الرئيس الحالي للفريق، ومحمد عفيف، الرئيس السابق للنادي، جلسة صلح، وطي الخلافات التي كانت بينهما في وقت سابق.

    واستبشرت مجموعة من الجماهير المساندة لـ “فارس عين أسردون” خيرا، وذلك بعد أن اجتمع كل من العرباوي وعفيف مع بعضهما البعض وتم طي كل الخلافات ونسيان الماضي، وذلك من خلال جلسة صلح كانت قد عقدت في وقت سابق بإحدى المطاعم بضواحي مدينة بني ملال، وذلك من خلال مبادرة محمودة كان وراءها مجموعة من الفعاليات الرياضية والسياسية بالمدينة إلى جانب بعض الوجوه الإعلامية المرموقة.

  • صلح العرباوي مع عفيف، هذا الأخير الذي يعد فأل خير على النادي، كان بمثابة حافز معنوي بالنسبة لنادي رجاء بني ملال هذا الأخير الذي تمكن من تحقيق مجموعة من الانتصارات خلال الآونة الأخيرة، أخرها في الجولتين الأخيرتين أمام كل من فريقي يوسفية برشيد وشباب بنجرير.

    وفي سياق متصل، من المرتقب أن يقدم حسن العرباوي، استقالته خلال الجمع العام العادي المقبل لنادي رجاء بني ملال، وذلك بعدما بدل جهدا كبيرا خلال السنوات الأخيرة وأخذ منه التسيير مجموعة من الأمور، في الوقت الذي رشحت من خلاله مجموعة من الفعاليات الرياضية بالمدينة عودة محتملة للرئيس السابق محمد عفيف، باعتبار الرجل المناسب في المكان المانسب، رجل المرحلة بامتياز.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي رجاء بني ملال الذي يعتبر من بين أعتد الأندية الوطنية، كان قد عاد يوم الجمعة المنصرم بثلاث نقاط غالية من مدينة بنجرير بعد فوزه على الفريق المحلي بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الحكومة الفرنسية ترفض التراجع عن قرار رفع سن التقاعد