سخاء بدني كبير ومردود جيد ينصبان عطية الله ”عريسا” لـ ودية المنتخب المغربي

سخاء بدني كبير ومردود جيد ينصبان عطية الله ”عريسا” لـ ودية المنتخب المغربي

A- A+
  • سخاء بدني كبير ومردود جيد ينصبان عطية الله ”عريسا” لـ ودية المنتخب الوطني المغربي وجورجيا

    أبان يحيى عطية الله، المدافع الأيسر لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مستوى كبير خلال اللقاء الودي الذي خاضه رفقة المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس الخميس، أمام نظيره منتخب جورجيا، بدولة الإمارات، وذلك تأهبا لانطلاق منافسات كأس العالم المقرر تظيمه نهاية شهر نونبر الجاري بقطر.

  • وظهر اللاعب “المسفيوي” الأصل في مباراة الأمس التي خاضها كلاعب رسمي في التشكيل الأساسي الذي اعتمد عليه الناخب الوطني وليد الركراكي، بسخاء بدني كبير كما قدم مردودا جيدا طيلة أطوار اللقاء وهو الأمر الذي جعل العديد من الأنصار المغاربة ينصبونه “عريسا” لـ ودية المنتخب الوطني المغربي وجورجيا.

    وفي المقابل، كان اللاعب يحيى عطية الله قد ارتفعت قيمته المالية وأسهمه بشكل كبير خلال الفترة الحالية، وذلك نظرا لتطور مستواه البدني والتقني رفقة فريقه الوداد الرياضي سواء على مستوى منافسات البطولة الاحترافية أو دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي جعله يحظى كذلك بدعوة رسمية من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم.

    وبلغة الأرقام، فإن القيمة التسويقية للمدافع “الودادي” يحيى عطية الله، ارتفعت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعدما أضحت تعادل 700 ألف أورو، في الوقت الذي كانت قيمته المالية لم تتجاوز 450 ألف أورو، وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في انتقال اللاعبين.

    يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد تمكن من تحقيق فوز مهم خلال اللقاء الودي الذي جمعه يوم أمس الخميس، أمام منتخب جورجيا بنتجية ثلاثة أهداف دون مقابل، تعاقب على تسجيلها كل من اللاعبين يوسف النصيري، حكيم زياش وسفيان بوفال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي