الزاكي:الجزائر فقدت الروح أمام غينيا الاستوائية ولانستبعد خروجها من الدور الأول

الزاكي:الجزائر فقدت الروح أمام غينيا الاستوائية ولانستبعد خروجها من الدور الأول

A- A+
  • الزاكي: الجزائر فقدت الروح أمام غينيا الاستوائية ولا نستبعد خروجها من الدور الأول لكأس إفريقيا

    عزا الناخب الوطني السابق للمنتخب المغربي بادو الزاكي اندحار المنتخب الجزائري في لقاء اليوم امام منتخب غينيا الاستوائية اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات إلى مجموعة من الأسباب.

  • وكشف بادو الزاكي المدرب السابق لشباب بلوزداد الجزائري أن السبب الأول للهزيمة يعود إلى تباعد خطوط المنتخب الجزائري، ما جعل الفريق يفقد روح المجموعة والاعتماد أكثر على الفرديات وهذا خطأ تكتيكي واضح.

    وأوضح الزاكي أن السبب الثاني وراء خسارة الجزائر هو العقم الهجومي، لأن منتخبها لم ينجح في تسجيل اي هدف في لقائين كاملين سواء الأول أمام سيراليون أو الثاني أمام غينيا الاستوائية، وذلك رغم خلقه العديد من الفرص، وهو خطأ كان يجب الأشتغال عليه قبل الكان.

    بادو الزاكي وقف أيضا عند فعالية وجاهزية المنتخب الغيني الاستوائي وخاصة لعبه الجماعي ما جعله يتغلب على فرديات المنتخب الجزائري، مضيفا أن المنتخب الغيني كان بإمكانه قتل اللقاء في اللحظات الأخيرة بهدف ثان.

    ولم يستبعد بادو الزاكي الذي يعرف جيدا الكرة الجزائرية أن يكون خروج المنتخب الجزائري من الدور الأول إحدى مفاجآت أمم إفريقيا التي تحتضنها حاليا الكامرون، علما أن الجزائر أصبحت تتذيل المجموعة الخامسة بنقطة وحيدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي