”شيخ المدربين” البنزرتي يباشر مهامه في تدريب المنستيري التونسي

”شيخ المدربين” البنزرتي يباشر مهامه في تدريب المنستيري التونسي

A- A+
  • بعد العالمية مع الرجاء وزعامة البطولة المغربية مع الوداد.. ”شيخ المدربين” البنزرتي يباشر مهامه في تدريب المنستيري التونسي

    باشر التونسي فوزي البنزرتي المدرب السابق للوداد والرجاء الرياضيين مهامه في تدريب فريق الاتحاد المنستيري التونسي فريقه الأمه والذي تولى قيادته خلفا للمدرب مراد العقبي.

  • وقام المدرب السابق للاتحاد المنستيري بتسليم المهام التدريبية لشيخ المدربين فوزي البنزرتي، وسط حضور لاعبي الفريق والطاقم التقني والإداري للنادي، حيث أشرف الأخير على حصة تدريبية مسائية اليوم الثلاثاء، وهي أول حصة للبنزرتي مع الفريق.

    وقرر فوزي البنزرتي أستئناف مساره التديريبي بالعودة إلى فريقه الأم الاتحاد المنستيري التونسي وذلك بعد شهرين من رحيله عن الوداد الرياضي الذي توج رفقته الموسم الماضي بالبطولة الاحترافية وهي ثاني بطولة دوري توج بها المدرب التونسي مع الوداد إضافة لفوزه مع الفريق الأحمر بكأس السوبر الإفريقي، علما أن “شيخ المدربين” اشرف على المنستيري في 5 مناسبات أخرها سنة 2013، عندما قرر إنهاء مشواره التديريبي رفقة المنستيري قبل أن يتلقى اتصالا من محمد بودريقة الرئيس الأسبق للرجاء الرياضي والذي دعاه إلى تدريب الفريق الأخضر ليصل مع النسور إلى نهائي كأس العالم للأندية وهو أفضل إنجاز لفوزي البنزرتي في مساره الرياضي كمدرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي