أيت منا يعود للتربص بحميد أحداد لضمه من الزمالك إلى شباب المحمدية

أيت منا يعود للتربص بحميد أحداد لضمه من الزمالك إلى شباب المحمدية

A- A+
  • بعد فشله الأول.. أيت منا يعود للتربص بحميد أحداد لضمه من الزمالك إلى شباب المحمدية

    عاد شباب المحمدية برئاسة هشام أيت منا للتربص بالنجم المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك المصري وذلك بهدف ضمه إلى فريق مدينة الزهور خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، علما أن الشباب لم يضمن بعد بقاءه هذا الموسم بالقسم الأول من البطولة الاحترافية حيث يصارع على تجنب العودة إلى القسم الثاني.

  • وكشف موقع “مبتدأ” المصري حسب مصادره أن كلا من شباب المحمدية وحسنية أكادير يرغبان فى التعاقد مع حميد أحداد من نادى الزمالك بشكل نهائي.

    وأضاف الموقع المصري أن هذه الأندية تسعى لاستغلال عدم مشاركة حميد أحداد بشكل مستمر مع الزمالك، وذلك من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته.

    وأكد المصدر نفسه أن جهاز الكرة فى نادى الزمالك استقر على تأجيل مناقشة العروض إلى نهاية الموسم الجاري غير أن هناك موافقة مبدئية على رحيله.

    يشار أن شباب المحمدية برئاسة هشام أيت منا فشل خلال الانتقالات الصيفية الماضية في الحصول على خدمات حميد أحداد حيث عجز عن توفير المبلغ الذي طالب به الفريق المصري مقابل التخلي عن عقد اللاعب الذي كان معارا للرجاء الرياضي علما أن الأخير كان يملك أحقية شراء العقد وضمه بشكل نهائي غير أن المفاوضات بينه وبين الزمالك توقفت بعودة اللاعب لحمل قميص فريق القاهرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تسجيل هزة أرضية بقوة 3.9 درجة بإقليم الدريوش