باتريس كارتيرون يسعى لخطف الوحش بين مالونغو من النسور وضمه إلى الزمالك

باتريس كارتيرون يسعى لخطف الوحش بين مالونغو من النسور وضمه إلى الزمالك

A- A+
  • بعدما أهداه للرجاء.. باتريس كارتيرون يسعى لخطف الوحش بين مالونغو من النسور وضمه إلى الزمالك

    يسعى فريق الزمالك المصري إلى التعاقد مع الوحش بين مالونغو نجم فريق الرجاء الرياضي وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار سياسة الفريق المصري لتقوية صفوفه استعدادا للموسم المقبل.
    وكشفت جريدة “اليوم السابع” المصرية أن بين مالونغو هو الأقرب للانضمام إلى الزمالك حاليا، كاشفة أن سيتم التفاوض بين الفريق المصري والرجاء الرياضي حول الحصول على خدمات مالونغو، وذلك لتعزيز مركزي الوسط والهجوم في الموسم الجديد على أن يتم الحسم في مدى إمكانية إتمام الصفقتين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي حيث تم التشاور حاليا بين باتريس كارتيرونـ المدير الفني للفريق وإدارة النادي حول اللاعب.
    وأضافت الجريدة أن الزمالك يسعى لضم بين مالونغو لتعزيز مركز رأس الحربة في صفقة سيتم التفاوض فيها مع الرجاء حول المقابل المالي في ظل اقتناع كارتيرون التام بقدرات اللاعب على تعويض رحيل مصطفى محمد الذي رحل من الزمالك في يناير الماضي إلى غالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لموسم ونصف.
    يشار أن الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يشرف حاليا على تدريب الزمالك المصري، كان وراء ضم الرجاء الرياضي للوحش بين مالونغو سنة 2019، عندما كان مدربا للنسور وذلك لدرياته الكبيرة بقدرات المهاجم الذي كان يشرف على تدريبه كارتيرزن عندما كان مدربا لتيبي مازيمبي الكزنغولي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بن سلطان: أتأسف للمصاويين على الهزيمة والحيمر والسوالم كانوا الأفضل والأقوى