جماهير الدفاع الجديدي تدعم لاعبي وإدارة الفريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

جماهير الدفاع الجديدي تدعم لاعبي وإدارة الفريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

A- A+
  • برافو.. جماهير الدفاع الحسني الجديدي تدعم لاعبي وإدارة الفريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

    أكدت الجماهير المساندة لنادي الدفاع الحسيني الجديدي لكرة القدم، وقوفها إلى جانب عناصر الفريق والطاقم التقني وإدارة النادي، لتحقيق النتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة على مستوى البطولة الاحترافي، وتأكيد الصحوة التي حققها أبناء الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، بانتصار الأخير أمام يوسفية برشيد برسم الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري المحلي.

  • ونشر الفريق “الدكالي” العريق، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلالها، أن “زيارة دعم وتحفيز للاعبين والطاقم التقني للفريق لإحدى الفصائل المشجعة للدفاع الحسني الجديدي، تجلت من خلال تيفو ثلاثي الأبعاد يحمل عبارة “ثقتنا فيكم”.

    وأكدت إدارة الدفاع الحسني الجديدي، أنها سجلت مجموعة من المبادرات التحفيزية للاعبي الفريق في الآونة الأخيرة، وإذ تؤكد إدارة النادي أن الفريق ملك للجميع ولُحمة كل المكونات تبقى هي الأساس من أجل توهج الفريق.

    وفي المقابل، يسعى المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي الذي يترأسه عبد اللطيف المقتريض، بالسير بالفريق نحو التوهج والمنافسة مستقبلا على الألقاب، معتمدا على سياسة جديدة غير مسبوقة في تاريخ النادي أو البطولة بشكل عام وذلك بالاعتماد على اللاعبين الشباب، كما عرف النادي قفزة نوعية كبيرة خلال الست سنوات الأخيرة.

    يشار إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي يستقبل يوم غد السبت فريق حسنية أكادير بملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، بداية من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب النهضة الإسلامي يتهم الرئيس التونسي بـ”الانقلاب على الثورة والدستور”