خاص: بنشيخة لازال مستمرا مع الدفاع الحسني و”شوف تيفي” تكشف التفاصيل

خاص: بنشيخة لازال مستمرا مع الدفاع الحسني و”شوف تيفي” تكشف التفاصيل

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، لازال مستمرا على رأس العارضة التقنية للفريق، وأن خبر تقديم استقالته بشكل رسمي من النادي لا أساس له من الصحة.

    وأضافت ذات المصادر، أن التصريح الصحفي الذي أدلى به بنشيخة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقه الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان، يوم الأحد، برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، والذي أعلن من خلاله عن تقديم استقالته كان سببه التأثر ونتيجة المباراة.

  • وأبرزت ذات المصادر، أن بنشيخة، يقوم بعمل كبير داخل الفريق “الدكالي” حيث نجح إلى حدود الساعة في تكوين فريق قوي وتنافسي يضم أكثر من تسعين في المائة من الشباب أبناء النادي في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الفريق، مشيرة أن المدرب الجزائري المذكور سيواصل عمله مع النادي وإتمام مشروعه الذي بدأه مع الدفاع الحسني الجديدي منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

    يشار أن الإطار الجزائري عبد الحق بن شيخة يعد من بين أبرز المدربين الأجانب داخل البطولة الاحترافية، حيث سبق له أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية المغربية أبرزها مولودية وجدة، الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي الذي دربه في مناسبتين ونجح معه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’