الجماهير “السوسية” ترفع شعار “إرحل” في وجه سيدينو رئيس الحسنية

الجماهير “السوسية” ترفع شعار “إرحل” في وجه سيدينو رئيس الحسنية

A- A+
  • طالبت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، من الحبيب سيدينو، رئيس المكتب المديري للفريق “السوسي” بضرورة التنحي عن رئاسة النادي، وذلك بسبب التسيير السيء والعشوائي الذي ينهجه هذا الأخير، حسب تعبيرهم.

    ونظمت الجماهير العاشقة لـ “غزالة سوس” وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بمدينة أكادير، رغم التدابير المفروضة ببلادنا للحد من تفشي فيروس كورونا، رفعت من خلالها شعار “إرحل” في وجه سيدينو، محملين له مسؤولية تذبذب نتائج الفريق الأخير التي تهدده بالنزول إلى القسم الاحترافي الثاني في حالة استمر أصدقاء الحارس الحواصلي في تحقيق نتائج سلبية خلال ما تبقى من دورات بالدوري الاحترافي هذا الموسم.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، قد أقال خلال الأيام القليلة الماضية مدربه التونسي منير شبيل، وعوضه بالإطار الوطني رضا حكم، طمعا في إخراج الفريق من أزمته الحالية التي بات يتخبط فيها على مستوى النتائج، وقيادة “غزالة سوس” إلى بر الأمان.

    يشار أن نادي حسنية أكادير، كان قد تعادل سلبا أول أمس السبت أمام مضيفه الفتح الرباطي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرصاص يلعلع بمنطقة أنفا لتوقيف أشخاص عرضوا عناصر الشرطة للخطر