لائحة السلامي لمواجهة نامونغو تعرف عودة الشاكير واستمرار غياب متولي والورفلي

لائحة السلامي لمواجهة نامونغو تعرف عودة الشاكير واستمرار غياب متولي والورفلي

A- A+
  • يستقبل فريق الرجاء الرياضي يومه الأربعاء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضيفه نامونغو التنزاني ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

    واختار جمال السلامي مدرب الرجاء لمواجهة نامونغو التنزاني لائحة مكونة من “حارسي المرمى أنس الزنيتي، ومحمد بوعميرة، بينما في الدفاع سيكون كل من عمر بوطيب، وعبد الإله مدكور، وعبد الرحيم الشاكير، ومروان هدهودي، وإلياس الحداد، وأسامة سوكحال، ومحمد سوبول، وفي الوسط كل من عمر العرجون، ومحمد زريدة، وزكرياء الوردي، ومحمد مكعازي، وفابريس نغوما، وعبد الإله الحافيظي، فيما سيكون في الهجوم كل من من نوح السعداوي، وسفيان رحيمي، ومحمود بنحليب، وبين مالونغو”.

  • وتعرف لائحة جمال السلامي لمباراة اليوم أمام نامونغو استمرار غياب كل من قائد النسور محسن متولي، وسند الورفلي وسومايلا واتارا وعبد الجليل جبيرة، إضافة إلى غياب حارس المرمى أمير الحداوي.

    ويسعى الرجاء إلى تحقيق الفوز أمام نامونغو التنزاني للبصم على انطلاقة جيدة في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي البطولة التي يطمح النسور التتويج بها لتعويض خروجهم المفاجئ والمبكر من دوري أبطال إفريقيا.

    ويراهن المدرب جمال السلامي وأبناؤه على مباراتهم أمام نامونغو أيضا لنسيان عثراتهم الأخيرة في البطولة الاحترافية والتي كلفتهم إهدار نقاط مهمة في سباق المنافسة على اللقب، حيث أصبحت صدارتهم للبطولة مهددة بالضياع.

    وتنطلق مباراة الرجاء الرياضي ونامونغو السنغالي ابتداء من الساعة الخامسة من مساء يومه الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرصاص يلعلع بمنطقة أنفا لتوقيف أشخاص عرضوا عناصر الشرطة للخطر