بعد شجاره مع سائق حافلة مولودية وجدة.. وادو يقوم بفحص طبي مضاد..

بعد شجاره مع سائق حافلة مولودية وجدة.. وادو يقوم بفحص طبي مضاد..

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني عبد السلام وادو، مدرب نادي مولودية وجدة لكرة القدم، استجابة للاستدعاء الذي وجهه مسؤولو الفريق، قام صباح يومه الثلاثاء بإنجاز فحص طبي مضاد لدى اللجنة الإقليمية الطبية و التي صادقت على الشهادة الطبية والتي مدتها 20 يوما.

    وحسب نفس المصادر، فإن وادو وجه صباح هذا اليوم رسالة إلى كل من محمد هوار، رئيس فريق المولودية الوجدية والكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم من أجل طلب وساطة الجامعة المغربية لكرة القدم وطلب لقاء خاص مع رئيس الفريق من أجل تبليغ وجهة نظره مباشرة وتبديد سوء الفهم الذي رافق الحادث الأخير .

  • وتابعت ذات المصادر، أن وادو ملتزم بعقده مع الفريق و بواجباته كمدرب رغم الضغوط النفسية التي يتعرض لها مؤكدة، على أنه يتقاسم نفس الرؤية مع رئيس الفريق و يقدر مجهوداته و التزامه ولكن يلزمه تحقيق البنود و توفير الإمكانيات المنصوص عليها في عقده الاحترافي للعمل في ظروف ملائمة.

    وأفادت ذات المصادر، أن الدولي المغربي السابق سيلتحق بالتدريب ابتداءً من يوم غد الأربعاء، استجابة لمطالب جماهير “سندباد الشرق” إضافة إلى أن طبيبه المعالج لم يمنعه من ذلك.

    يشار أن المدرب عبد السلام وادو، كان قد نشب بينه وبين نصرو البزغودي، سائق حافلة مولودية وجدة، شجار بالأيدي مباشرة بعد وصول الفريق الوجدي يوم السبت الماضي إلى المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يتدخل رجال الدرك الملكي، لإيقاف هذا الخلاف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي