هذا ما قاله سيدورف قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي

هذا ما قاله سيدورف قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي

كلارنس سيدورف

A- A+
  • أكد الإطار الهولندي كلارنس سيدورف، مدرب المنتخب الكاميروني لكرة القدم، خلال تصريحات صحفية، أن اللقاء الذي سيجمع منتخب ”الأسود غير المروضة” بالمنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا سيكون صعبا للغاية.

    وأضاف سيدورف في تصريح صحفي له مع قناة ”الرياضية” يوم أمس الإثنين، إن منتخب هيرفي رونار، يعد من بين أبرز المنتخبات في القارة الإفريقية، سيما بعد التجربة الكبيرة التي اكتسبها أصدقاء العميد المهدي بنعطية في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها الأراضي الروسية صيف سنة 2018 الجارية.

  • وتابع النجم السابق للمنتخب الهولندي، أن اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي الكاميرون والمغرب ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن كل منتخب سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تخول له الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، الشيء الذي سيزيد من صعوبة اللقاء المذكور.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيستقبل يوم الجمعة القادم، خصمه المنتخب الكاميروني بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به في المغرب (غرينيتش + ساعة )

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة التعليم العالي تعلن العودة إلى نظام الإجازة في أربع سنوات بالمغرب