الوداد والرجاء يترقبان اجتماع الحسم في الكاف

الوداد والرجاء يترقبان اجتماع الحسم في الكاف

A- A+
  • يعد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد غد الثلاثاء، اجتماعا يخصص لبحث مصير مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، إلى جانب الحديث عن مستقبل كأس الأمم الإفريقية 2021 المقررة في الكاميرون، وذلك بعد توقف الأنشطة الكروية في القارة السمراء بسبب جائحة كورونا.

    وكشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من خلال بيان نشره عبر موقعه الرسمي، برنامج الاجتماع الذي ستعقده اللجنة التنفيذية داخل بيت الكاف يوم الثلاثاء، وذلك من أجل تدارس العديد من النقاط في طليعتها تأكيد تواريخ لعب نصفي نهائي المسابقتين القاريتين الخاصتين بالأندية، من خلال إطلالة لأعضاء اللجنة عبر تقنية الفيديو التي تنطلق في حدود الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المغرب المحلي.

  • ويترقب كل من الوداد والرجاء البيضاويين، الناشطين في دوري أبطال إفريقيا، قرار الاتحاد، حيث يلعب الواك ضد الأهلي، بينما يواجه الرجاء الزمالك المصري، إلى جانب نهضة بركان الذي يواجه حسنية أكادير في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، كان قد أكد أن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، ستقام في شهر شتنبر، لكنه لم يحدد المواعيد النهائية حتى الآن، إذ ستلعب المباراتين الخاصتين بالمسابقتين في كل من المغرب والكاميرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يحصد نحاسية في الأولمبياد الدولي للمعلوميات