بسبب تصريحاته .. وحيد منوض روينة فالجزائر

بسبب تصريحاته .. وحيد منوض روينة فالجزائر

A- A+
  • أثار وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، جدلا واسعاً في الجزائر بعد تصريحات إعلامية أدلى بها عن تجربته مع ”منتخب الجزائر الذي قاده لمدة 5 سنوات” وحقق معه التأهل للدور الثاني من بُطولة كأس العالم في البرازيل 2014.

    وأثار المدرب البوسني، وفق ما نشره موقع ”آلجيري تايمز” أمس الأحد، موجة غضب واسعة وسط جماهير نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد حديثه عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى منتخب الجزائر.

  • ولعل ما أغضب الجماهير الجزائرية، وفق ذات المصدر، وصفه لهذا الفريق العاصمي بـ ”النادي الصغير”، حيث قال: ”التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب”، وأضاف قائلا: ”في الجزائر كانت الأمور صعبة جدا، لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

    تصريحات مدرب المنتخب المغربي أغضبت الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد وكذلك رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، حيث أطلق هذا الأخير تصريحات نارية ضد الآخر، ووصفه بـ ” الكاذب” لأنه أخفى الحقيقة المعلقة بكيفية استدعاء ”إسلام سليماني” المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

    وقال قرباج: ”خليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجبا به ”.

    وسرد المتحدث تفاصيل الحادثة قائلا: ” عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

    وخاطب وحيد” قائلا: ”أقول لخليلوزيتش لا تكذب ليس أنت من اكتشف سليماني”، مشيرا إلى أنه هو من ”وقف وراء ذلك بعد أن جلبته لنادي شباب بلوزداد عندما كنت رئيسا للنادي، وهناك المدير الفني الأسبق رابح سعدان، الذي كان شاهداً على الواقعة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل.. إصابة فنانة مغربية شهيرة بكورونا+صور