احتجاجات جماهير الحسنية تتواصل لليوم الرابع مطالبين برحيل المكتب المسير

احتجاجات جماهير الحسنية تتواصل لليوم الرابع مطالبين برحيل المكتب المسير

ملف مشجع حسنية اكادير المتابع بتهمة رفع "راية إسبانيا"

A- A+
  • لازالت جماهير حسنية أكادير تواصل عملها الاحتجاجي ضد المكتب المسير للفريق، وذلك بعد خروجها لليوم الرابع على التوالي في وقفة احتجاجية يوم أمس الأحد أمام مقر النادي بملعب الإنبعاث بأكادير، تنديدا بعدم الاستجابة لمطالبها التي نادت بها في وقفاتها الاحتجاجية السابقة وأبرزها رحيل المكتب الحالي وإبعاد “المشوشين” عن الفريق.

    وتأتي هذه الوقفات الاحتجاجية التي ينفذها أنصار حسنية أكادير كردة فعل “غاضبة” من إقدام إدارة الغزالة السوسية على إقالة المدرب “كاموندي” مباشرة بعد الخسارة في نهائي كأس العرش بوجدة يوم 18 نونبر الجاري أمام نادي الاتحاد البيضاوي، وضياع اللقب الفضي.

  • وصدحت حناجر الجماهير المحتجة بشعارات منددة برحيل الأرجنتيني ميغيل كاموندي وتواصل سياسة اللامبالاة من الإدارة تجاه مطالب الشارع السوسي، مطالبين بتقديم المكتب المسير لاستقالته من مهامه ورجوع المدرب كاموندي.

    كما طالب المحتجون من المسؤولين والمستشهرين بضرورة التدخل العاجل من أجل إيجاد مخرج لهذه الأزمة التي بات الفريق يعيشها، وتهدد مساره ومستقبله ضمن المنافسات التي يشارك فيها.

    يشار إلى أن إدارة الحسنية عرفت منذ إقالة المدرب “كاموندي” عدة استقالات لبعض أعضاء المكتب المسير، وأبرزها تقديم نائب الرئيس “تدرارين” لاستقالته، وكذا المدير الرياضي “طارق شهاب”، و “صلاح الدين حدو” عضو الفريق الطبي لاستقالتهما لأسباب مختلفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي