زيدان يهدد بالرحيل من ريال مدريد

زيدان يهدد بالرحيل من ريال مدريد

A- A+
  • هاجم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصحافة الإسبانية، يومه الأحد، متهما الصحفيين بأنهم يكتبون فقط ما يحلو لهم، لينفي في الوقت نفسه أن يكون السبب وراء إلحاق ابنه لوكا كي يكون الحارس الثاني لفريق ريال مدريد، والعمل على بيع الكوستاريكي كيلور نافاس.

    ووفق وكالة “سبوتنيك”، فقد أكد زيدان أنه هو وحده صاحب القرار الوحيد في ما يخص من يلعب ومن يجلس على دكة البدلاء، وإذا شعر بأن القرار ليس في يده سوف يستقيل من منصبه فورا.

  • وأشارت الوكالة الروسية إلى أن زيدان ظهر غاضبا في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء الختامي لفريقه أمام ريال بيتيس، وقد نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من الملكي عن زيدان قوله “هناك الكثير من الأحاديث حول من سيرحل ومن سيبقى، ويقال إنني ودعت كيلور وأنني أريده أن يرحل.. هناك الكثير من الأقاويل ولن أقول أكثر مما ذكرته من قبل”.

    وأكد زيدان، تضيف الوكالة، أن وضع حراسة المرمى سيكون واضحا للغاية الموسم القادم، نافيا أن يكون قد طلب من النادي أن يجعل نجله لوكا الحارس الثاني للملكي الموسم القادم، وأكد أن الوضع الذي يعيشه حارس الرديف لمجرد أنه ابن المدرب “ليس عادلا”، قائلا: “لوكا يستحق مكانة في الفريق ليس لأنه ابني بل لأنه لاعب نشأ هنا، يلعب منذ 15 عاما في ريال مدريد ويثبت أنه حارس مرمى على مستوى عال”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غيابان بارزان في صفوف الوداد والجيش خلال قمة كأس العرش