رونار: خضنا استعدادات جيدة والآن وصلنا ل ساعة الحقيقة

رونار: خضنا استعدادات جيدة والآن وصلنا ل ساعة الحقيقة

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني - فيسبوك

A- A+
  • أكد مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، أن المنتخبات الثلاث ( إيران ، اسبانيا، البرتغال)، تتفوق علينا في ترتيب الفيفا، مضيفا “لقد أعددنا و حضرنا لإيران بنفس الطريقة ل البرتغال و إسبانيا … عندما يكون لديك الكثير من المواهب مثل الفريق الإسباني ، فأنت بحاجة إلى كل طاقتك و اكثر لزعزعته “.

    وأضاف المدرب الفرنسي خلال الندوة التي سبقت المباراة أمام المنتخب الإيراني ، ” إنه لشرف لنا أن نكون هنا .. نعتزم أن نعيش هذه الاحتفالية لأقصى قدر ممكن”.

  • وبخصوص الهجوم المغربي، قال رونار: “ من الجيد أن يكون لديك 3 مهاجمين بصفات و خصائص مختلفة، لكننا سنختار أن نبدأ بالمهاجم الذي يمكن أن يشكل و يخلق المشاكل ل إيران “.

    وتابع مدرب النخبة الوطنية، أتمنى لحكيم زياش الأفضل ، و أن يجد النادي الذي يستطيع فيه التعبير عن امكانياته وموهبته… عدد قليل من اللاعبين من لديهم نفس موهبته، هو يرى أشياء كثيرة قبل الآخرين .. هو لاعب عظيم “.

    وختم هيرفي رونار حديته، إن المباريات الإعدادية والرسمية مختلفة تمامًا! ما زلت مرتاحًا و راضيا للغاية للإعداد الذي قمنا به ، والآن وصلنا ل ساعة الحقيقة “.

    ويذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الإيراني، ستجرى يوم غد الجمعة بمدينة سان بيتيرسبورغ، ابتداء من الساعة الثالثة بالتوقيت المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بطلات “فيديو التبليغ الكاذب عن الإصابة بكورونا” في قبضة الأمن بطنجة