بنكيران يدعو البيجيديين للاحتجاج أمام البرلمان ضد إسرائيل

بنكيران يدعو البيجيديين للاحتجاج أمام البرلمان ضد إسرائيل

A- A+
  • دعا عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء حزبه إلى المشاركة في الوقفة الشعبية المرتقب تنظيمها يوم غد الأحد أمام البرلمان، ضد الاحتلال الإسرائيلي خاصة بعد اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة من طرف الجيش الإسرائيلي.

    دعوة بنكيران وصلت جميع الهيئات الموازية للحزب، حيث سارعت جميعها إلى استنفار أعضائها للمشاركة في الوقفة التي دعت إليها الحركة الدعوية للحزب، حركة التوحيد والإصلاح العضو في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

  • وفي ذات السياق، دعا المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية كافة مناضلي الشبيبة ومتعاطفيها وعموم الشباب المغربي إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التي دعت إليها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وذلك يوم الأحد 15 ماي 2022 أمام مقر البرلمان مساء.

    ووفق بلاغ للشبيبة، فالخطوة تأتي في سياق إحياء الأمة للذكرى الأليمة للنكبة، وتفاعلا مع الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها قوات الاحتلال والمتمثلة في اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة، وهي الجريمة التي تبقى حلقة من حلقات الإجرام الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني ورموزه المقاومة ومقدسات الأمة، بما في ذلك الاعتداءات المتكررة لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على حرمات الأقصى المبارك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    كارثة بأسا الزاك…..الحرائق تحاصر 20 ألف نخلة وتهدد أكبر واحة في الصحراء