بعد تعرضها للتهديد..لطيفة أحرار تشكر الحموشي والأجهزة الأمنية وتشيد باحترافيتها

بعد تعرضها للتهديد..لطيفة أحرار تشكر الحموشي والأجهزة الأمنية وتشيد باحترافيتها

A- A+
  • بعد تعرضها للتهديد والابتزاز..لطيفة أحرار تشكر الحموشي والأجهزة الأمنية وتشيد باحترافيتها بعد القبض على الجاني

    شكرت الفنانة لطيفة الأحرار الأجهزة الأمنية بالرباط، في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، بعدما تفاعلت مع شكايتها خلال تعرضها للتهديد ومحاولة الابتزاز خلال مجريات تصوير برايم نصف نهاية برنامج “ستانداب” الذي تشارك الفنانة في لجنة تحكيمه.

  • و لم تخبر الفنانة لحظة تلقيها الاتصال التهديدي من الجاني أي من زملائها في بلاطو التصوير، بل احتفظت بالأمر رفقة الستيليست التي كانت حاضرة لحظة تلقيها الاتصال حيث شغلت الفنانة مكبر صوت هاتفها.

    و توجهت في اليوم الموالي لولاية الأمن بالرباط، حيث تم استقبالها و الاستماع لشكايتها في محضر، ليتم فتح تحقيق للكشف عن هوية الجناة.

    و صرحت الفنانة أنها تفاجأت بالسرعة و الفعالية التي تعاملت بها الأجهزة الأمنية مع شكايتها، و أكدت الفنانة أن المغرب بلد المؤسسات، شاكرة كل موظفي الأمن، و على رأسهم المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

    و حول احتمال وجود سابق معرفة للفنانة بالجاني، أكدت أنها لا تعرفه بشكل نهائي. و أنها في العادة لا تجيب على الأرقام المجهولة. إلا أنها و لسوء حظها حالما جاوبت، تعرضت لتعنيف نفسي، فلا زالت تعاني من آثار الرعب الذي أثاره الاتصال بها بعد ثلاثة أيام من الحادثة.

    و فيما يخص متابعة الجاني الذي يتابع في حالة اعتقال من أجل الابتزاز، أكدت الفنانة أن الجاني اعترف للأجهزة الأمنية التي لا زالت تباشر التحقيق، أنه خطط لترهيب الفنانة من أجل ابتزازها ماديا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يهنئ عاهل مملكة النرويج والملكة سونيا بالعيد الوطني لبلادهما