أسواق السلام تطلق تطبيقا بالهاتف المحمول للشراء عبر الإنترنت وبرنامج الوفاء

أسواق السلام تطلق تطبيقا بالهاتف المحمول للشراء عبر الإنترنت وبرنامج الوفاء

A- A+
  • “أسواق السلام” تطلق تطبيقا بالهاتف المحمول يجمع بين الشراء عبر الإنترنت وبرنامج الوفاء

    عملت “أسواق السلام” على تطوير استراتيجيتها الرقمية وذلك من خلال إطلاقها لتطبيق متطور، يسمح في آن واحد بإتاحة رقمنة برنامج الوفاء وتطوير تجارتها الإلكترونية.

  • وأفاد بلاغ صحفي لشركة “أسواق السلام”، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن تطبيق “أسواق السلام” الجديد، هو متوفر على “غوغل بلاي” ومتجر “أبل”، مؤكدا أن الهدف من هذا التطبيق هو ” ترسيخ وفاء الزبناء للعلامة التجارية وتسهيل عملية التسوق بالنسبة لهم”.

    وأضاف المصدر ذاته، أن تطبيق “أسواق السلام” الجديد، يعبر عن الرغبة في تلبية متطلبات المستخدمين للإنترنيت بشكل متزايد. هذه الخطوة تعتبر جزء من استراتيجية أسواق السلام لضمان التكامل بين المتاجر الذاتية والتسوق عبر الإنترنت.

    لهذا يمكن هذا التطبيق من تقريب الزبناء من المتاجر التجارية لأسواق السلام وذلك بالولوج إلـى 15 رواقا و ما يقرب 6000 منتوجا (رواق الخضر واللحوم، المنتجات الطازجة، مواد البقالة، الإكسسوارات، لوازم البيت، الألعاب، الأجهزة المنزلية، وغيرها)، حيث سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق من إنشاء قائمة للتسوق وحفظها، مع اختيار طريقة الأداء و كذا طريقة التسلم بالمشتريات، سواء خدمة التوصيل المنزلي )أسواق ديليفري( أو استلام مشترياتهم بأنفسهم بالمتجر) خدمة طلبات السيارة(.

    كما قامت “أسواق السلام” أيضا بإدماج برنامج الوفاء الخاص بها في التطبيق، لتقدم لزبنائها العديد من المزايا، حيث يمكنهم الاطلاع على حساباتهم وعلى نقط الوفاء التي حصلوا عليها بالإضافة إلى مشترياتهم السابقة.

    بهذه المناسبة، صرح عبد الكريم تاسين، المدير العام لـ”أسواق السلام” بالقول: “منذ إطلاق برنامجنا للوفاء سنة 2009، كان وفاء زبنائنا على الدوام عنصرًا استراتيجيًا لدى “أسواق السلام”. فهذه هي الأولوية رقم واحد بالنسبة لنا، حيث نتوفر اليوم على أزيد من 1.5 مليون عضو منخرط بالبرنامج ونحن في الاستماع لمقترحاتهم بشكل دائم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رشيد البوهالي يختبر معلومات “مول شاحنات جمع الأزبال” حول الرجاء